ا.د/ حسام صلاح مُـراد
عميد الكلية
رئيس مجلس ادارة المستشفيات
مرحبًا بكم في كلية طب قصر العيني، جامعة القاهرة، أقدم كلية طب في الشرق الأوسط وواحدة من أعرق الصروح العلمية في المنطقة. لقد تم اختياركم من بين الآلاف للانضمام إلى هذه الكلية المرموقة والسعي لتحقيق أحلامكم في أن تصبحوا أطباء ومتخصصين في الرعاية الصحية.
أنتم على وشك البدء في رحلة من التعلم، والاستكشاف، وخدمة المجتمع، وهي رحلة ستشكل مستقبلكم وتؤثر في حياة الكثيرين. ستطلعون على أحدث التطورات في العلوم الطبية والتكنولوجيا، وكذلك على التراث المصري العريق وثقافته الغنية. كما ستواجهون العديد من التحديات والفرص التي ستكون بمثابة اختبار لمهاراتكم، ومعارفكم، وشخصياتكم.
بصفتي عميدًا لهذه الكلية، أحثكم على التفوق في دراستكم، وعلى المساهمة في تاريخ وإرث هذه الكلية العريقة. إنكم تسيرون على خُطى العديد من الخريجين الأجلاء الذين حققوا إنجازات بارزة في مجالات الطب، والبحث العلمي، والتعليم، والصحة العامة. كما أنكم تنضمون إلى مجتمع من أعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب الملتزمين بالتميز، والابتكار، والمسؤولية المجتمعية.
آمل أن تستمتعوا بوقتكم في قصر العيني، وأن تحققوا أقصى استفادة من الموارد والفرص المتاحة لكم، وأن تُكوّنوا صداقات دائمة وشبكات علاقات تدعمكم طوال مسيرتكم المهنية وما بعدها.
أتطلع إلى لقائكم ورؤية تطوركم ونجاحكم.
مع خالص تحياتي،